“يوتيوب” يطلق ميزات جديدة على منصته

علاش تيفي – حمزة بصير

بدأ تطبيق “يوتيوب”  إجراء اختبار ميزات جديدة، التي يبقى من أبرزها خاصية “الإعلانات الصوتية” والتي ستظهر للمستخدمين على شكل مقاطع صوتية مرفقة بصور ثابتة أو متحركة.

ووفق بلاغ شركة “غوغل” مالكة منصة الفيديوهات في هذا الشأن،  فإن هذه  الميزة تستهدف المستخدمين الذين يعتمدون على “يوتيوب” بشكل أساسي للاستماع إلى الموسيقى ويتجاهلون العناصر المرئية.

وذكر المصدر ذاته، أن  “يوتيوب” إلى جانب هذه الميزة  سيطلق قريبا “قوائم الموسيقى الديناميكية”، والتي تساعد المسوقين على الترويج لمنتجاتهم عبر القنوات الموسيقية المشهورة في التطبيق، بالاعتماد على التصنيف النوعي لهذه الأخيرة ومحتوياتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن بداية هذا الشهر، عرفت إطلاق “يوتيوب” لميزة جديدة، انتظرها المستخدمين منذ مدة ألا وهي خاصية “وضع ملء الشاشة”، التي لا تتطلب الآن سوى تمرير الإصبع على نافذة الفيديو من الأسفل إلى الأعلى لتظهر الصورة على كامل الشاشة، وتمرير الإصبع من الأعلى إلى الأسفل لتعود الصورة إلى حجمها الطبيعي، عوضا عن الضغط على المربع الصغير المنبثق من على يمين الشاشة، أو تدوير الهاتف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد