تطورات مثيرة في وفاة عاملي ورش الصرف الصحي بجماعة أولاد الطيب بفاس

علاش تيفي
علمت “علاش تيفي” أن والي جهة فاس مكناس عامل عمالة فاس سعيد ازنيبر، أمر بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث المأساوي الذي راح ضحيته عاملي ورش الصرف الصحي بدوار اولاد حمو التابع لجماعة اولاد الطيب ضواحي فاس زوال يوم أمس الإثنين 19 أكتوبر الجاري.

وجاء تدخل ازنيبر على خط هذه الفاجعة التي هزت ساكنة المنطقة، بعدما خلفت وفاتهما ضجة كبيرة على مختلف المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث طالب جميع النشطاء بفتح بحث نزيه حول ظروف وفاة الهالكين اللذين كانا بصدد مباشرة عملهما في حفر خندق لتمرير قنوات الصرف الصحي، قبل أن تنفجر قناة للمياه أدت إلى انهيار كمية كبيرة من الأثربة فوقهما، فيما نجا زميلهما الثالثةبأعجوبة من موت محقق.

يشار إلى أن عملية إنتشار الجثة الثانية دامت لأكثر من 3 ساعات، وذلك بمعاينة مختلف وسائل الإعلام المحلية والوطنية لعملية الإنتشال التي تمت من طرف عناصر الوقاية المدنية، والسلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي استنفرت جميع أجهزتها مباشرة بعد علمها بالفاجعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد