يسري المراكشي يتحدى الادارة العامة لقناة ميدي1 بطنجة

 

علاش تيفي 

بعدما أغلقت قناة ميدي1 تيفي لمقرها واستوديهاتها بالرباط, وثم التحاق جميع الصحافين والتقننين والموظفين بمقر القناة بطنجة يوم 1 غشت, إستعدادا لإطلاق شبكة البرامج الجديدة.

رفض المنشط تلفزيوني يسري المراكشي إلتحاق بعمله بالقناة بطنجة بعدما اخبرتهم إدارة الموارد البشرية في شهر يونيو أنه على جميع العاملين بمقر القناة بالرباط إلتحاق في الاول من شهر غشت بدعوى انه طلب بالعطلة السنوية وأنه حجز للعطلة مع عائلته الصغيرة على متن عبرة من اسبانيا إلى ايطاليا دون موافقة الادارة على قرار العطلة.

رغم أن لم يكن يقوم بأي شيء داخل القناة, ويستقوى بجهات عليا في البلاد, الشيء دفع إدارة القناة إلى سلك مسطرة عدم التحاق بعمل فاوقفت عنه راتب الشهري الذي قدر حسب مصدرنا بثلاثين الف درهم شهريا.

وإحتج المراكشي على قسم الموارد البشرية في القناة والذين أخبروه أنه لم يقم بأي شيء خلال مدة أربع سنوات مؤكدين له أن عمل أربعين يوما ويجب أن يرجع ما تقداه للقناة .

وشدد مصدرنا على أن يسري المراكشي قام بهذا الشيء بعد أن تلقى وعود بالشغل مكان الكوميدي حمزة الفيلالي في برنامج “ستريك” الذي تبثه قناة “ام ب س” السعودية والذي يتم تسجيله باستوديهات القناة بالقاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد