الشرطة تضع حدا لمجرم خطير استولى على سيارة الشرطة وهدد سلامة عناصر الأمن بالقنيطرة

علاش تيفي

وضعت المصالح الأمنية بسيدي يحي الغرب،حدا لشخص عرض سلامة عناصر الأمن لتهديد جدي خطير، وألحق خسائر مادية بسيارة تابعة للشرطة بمنطقة أمن المهدية الأسبوع الماضي.

وحسب مصادر طليعة، فإن الموقوف يبلغ من العمر 35 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، لم يمتثل لأوامر الشرطة يوم 13 من أكتوبر الجار، بعدما انتقلت عناصرها لمنطقة “الحنشة” ضواحي القنيطرة لتوقيف المعني الذي كان في حالة تخدير وهيجان، أحدث حالة من الفوضى بالشارع العام وهدد سلامة المواطنين وعناصر الأمن باستعمال عصى، قبل أن يعتلي سطح سيارة تابعة للشرطة، وهو ما تم توثيقه بمقطع فيديو تم نشره عبر عدد من منصات التواصل الإجتماعي.

وبعد هذه الافعال فتحت مصالح الأمن التابعة للمنطقة المذكورة أبحاثا مكنت من التعرف على هوية المشتبه فيه واعتقاله يوم أول أمس بمدينة سيدي يحي الغرب، وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد