فضيحة تهز دار للحضانة بالمحمدية.. أب يرفع دعوة قضائية على مؤسسة خاصة برعاية الأطفال بعدما طلبت منه إقتناء أدوية للتنويم

علاش تيفي

كشف أحد الآباء عن معطيات خطيرة تخص إحدى دور الحضانة بمدينة المحمدية، بعدما طلبت منه إحظى المربيات إحضار بعض الأدوية المهدئة والمنومة ودواء “المنغنيزيوم” من أجل تنويم طفلته البالغة من العمر سنتين في فترة الظهيرة، وهو ما قابله بالرفض كون الطفلة صغيرة على تناول مثل هذه الادوية التي قد تسبب لها أعراضا جانبية خطيرة.

وأوضح الأب في تصريحات صحفية، أن سبب ترك طفلته في دار الحضانة وقت الظهيرة لكون إنشغال زوجته بعملها دون وجود وقت كاف للإهتمام بها، مؤكدا على أنه اتفق مع إدارة الحضانة منذ اليوم الأول على امساك الطفلة الصغيرة من الثامنة ونصف صباحا الى حدود الخامسة مساءا ، حيث حرصت المربية في الشهر الأولى على بعث فيديوهات للأم تظهر الطفلة رفقة مجموعة من الأطفال وهم يلعبون فيما بينهم، لكن سرعان ما تفاجأت الأسرة من كون المربية تشتكي السلوك العنيف للمعنية وتشتكي على عدم نومها في وقت الظهيرة، مما سبب للإدارة إزعاجا كبيرا، ودفع بهم إلى طلب غريب منه يتمثل في إقتناء أدوية منومة لطفلته أو عدم إمساكها وقت الظهيرة.

وأضاف الأب أن حالة إبنته النفسية ليست مستقرة، بعدما ظهرت عليها بعض السلوكات المثيرة، حيث أصبحت في الآونة الاخيرة دائمة الإستيقاظ و البكاء، قبل أن يتفاجئ في الأيام الأخير بأن الحضانة رفعت ضده دعوة قضائية بعد غضبه واستنكراه لما أقدمت عليه في حق طفلته، بعدما طلبت منه اصطحاب صغيرته بأدوية خطيرة للتنويم على حد تعبيره، وهو ما دفعه إلى رفع شكاية ضد المؤسسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد