حقيقة عثور إلهام واعزيز على والدتها

علاش تيفي – صفاء بورزيق

بعد تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات الفايسبوكية، لسيدة مختفية, رأى الكثيرون بأنها تشبه والدة الممثلة إلهام واعزيز المختفية منذ عدة سنوات.

وهو الأمر الذي دفع عددا من الفايسبوكيين إلى تداول الفيديو وصور السيدة على نطاق واسع، مطالبين بوصولها إلى الفنانة إلهام وعزيز، التي بمجرد علمها بالموضوع سارعت بطلب عنوان السيدة من أجل قصدها والتأكد من الأمر.

وأوضحت الممثلة واعزيز، يوم أمس، عبر حسابها الرسمي انستغرام، قائلة: ”صباح الخير أحبتي..توصلت بهذه الصور رفقة كم هائل من الرسائل من جمهوري وأصدقائي وعائلتي الكل كان يربط بينها وبين والدتي المختفية منذ تسع سنوات. هناك بعض الشبه ولكن ليست هي للأسف ولمزيد من التأكد تواصلت مع بعض من يعرفون مكان السيدة وتأكدت بنفسي أنها ليست هي وعلمت أن السيدة الموجودة في الصور قابلت ابنتها وعادت إلى بيتها الحمد لله..”.

وتوجهت إلهام برسالة شكر إلى جمهورها وإلى كل من ساندها في محنتها هذه قائلة: ”ما أود قوله أنني فعلا عاجزة عن شكر كل من نشر هذه الصور وأرسل لي يخبرني أو تواصل مع أصدقائي الفنانين أو مع عائلتي أو.. صدقا أنا ممتنة لكل المغاربة أثبتم لي أنكم معي في محنتي ولازال الأمر يشغلكم رغم مرور تسع سنوات كما سبق وأسلفت.. أنتم خير سند لي بعد ربي سبحانه وتعالى”.

وزادت قائلة: “أحبكم جميعا واعذروني إن لم أتمكن من الرد على كل الرسائل لأنها كثيرة جدا أحبكم وخليكم ديما معي على أمل أن أجد والدتي الغالية، تحياتي لكم جميعا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد