موجة حرارية خطيرة ستشهدها مختلف المناطق المغربية ابتداء من اليوم الثلاثاء

علاش تيفي

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى غاية يوم السبت، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و46 درجة. وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم، اليوم الثلاثاء، عمالات وأقاليم أساألزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و44 درجة.

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا، خلال نفس اليوم، عمالات وأقاليم بني ملال وبولمان وقلعة السراغنة وفكيك والفقيه بن صالح وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة وورزازات ووجدةءأنجاد وتاوريرت وتارودانت وتازة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42. وستتراوح درجات الحرارة، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، ما بين 42 و46 درجة بعمالات وأقاليم أساألزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب.

كما ستتراوح درجات الحرارة، خلال اليومين المقبلين، ما بين 39 و42 درجة، بعمالات وأقاليم أكاديرءإيداوتنان وبني ملال وبولمان وشيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة وفكيك والفقيه بن صالح وكلميم وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومراكش ووجدةءأنجاد والرحامنة وسطات وتاوريرت وتارودانت وتازة واليوسفية . وأضاف المصدر نفسه أن درجات الحرارة ستتراوح خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين ما بين 42 و46 درجة بعمالات وأقاليم أوسرد وأساألزاك وبوجدور والرشيدية والسمارة وواد الذهب وتارودانت وطاطا وزاكورة..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد