أرباب حافلات نقل المسافرين ينظمون مسيرات احتجاجية اتجاه الرباط

علاش تيفي

أعلنت الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، اليوم الإثنين، عن تنظيم مسيرة بواسطة الحافلات اتجاه مدينة الرباط يوم الأربعاء فاتح يوليوز المقبل، انطلاقا من أبواب المحطات الطرقية بكل المدن المغربية.

واستنكرت الهيئات المذكورة، بلاغ وزارة النقل في الطريقة والكيفية لإعادة العمل لقطاع مهم من القطاعات الحيوية والتي لها ارتباط وطيد بالمواطنين ذوي الدخل المحدود وبشروط تضمنها دفتر للتحملات بعضها تعجيزي أكثر منها مساعدة لإعادة الحياة لهذا القطاع.

وقالت الهيئات المهنية الممثلة لقطاع النقل الطرقي للمسافرين، أن خطوة المسيرة اتجاه الرباط بالحافلات تأتي، بناء على عدم تجاوب السلطات المختصة مع جميع المراسلات التي تقدمت بها من أجل حوار جاد ومسؤول والخروج بالنتائج المرجوة.

وأكدت الهيئات المهنية المذكورة، أنه يصعب عليها الإشتغال وفق بعض هذه الشروط، لأنه لن تستطيع أي مقاولة الوفاء بتغطية وتأدية ما بذمتها والمحافظة على العاملين بالقطاع والقطاعات الموازية المرتبطة بالنقل، ستكون مجبرة ومضطرة لعدم الإشتغال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد