المنتدى المغاربي للشباب والمرأة ينظم ندوة رقمية مغاربية حول ” الإذاعات المجتمعية بالمغرب الكبير… أي تأطير للشباب خلال أزمة كورونا “

 

علاش تيفي

ينظم المنتدى المغاربي للشباب والمرأة، ندوة رقمية مغاربية حول موضوع ” الإذاعات المجتمعية بالمغرب الكبير… أي تأطير للشباب خلال أزمة كورونا ” وذلك يوم السبت 27 يونيو 2020 على الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش ( 15:00 بتوقيت المغرب).

ويشارك في هذا اللقاء الرقمي مجموعة من الإعلاميين والمختصين في الإعلام الجديد من دول المغرب الكبير، والذين تألقوا في تجارب متنوعة وناجحة للإذاعات المجتمعية، حيث ستتيح الندوة الرقمية التعرف على هذا النوع من الإذاعات وتقريب المجتمع من الدور الكبير لهذه المبادرات المجتمعية في تأطير الشباب، وفتح المجال لهم لإيصال أصواتهم للمسؤولين وكذلك التعرف على تجارب بعض من هذه الإذاعات بالدول المغاربية، خصوصا خلال أزمة كورونا.

ويؤطر هذا اللقاء كل من يوسف حمداوي مدرب في الوسائط الرقمية و عضو مؤسس لإذاعة سلاميديا المجتمعية بالمغرب ، و ماجدة زوين الصحفية بإذاعة صوت المرأة بالجزائر، المدرب الدولي في الصحافة المحلية سلام مليك ومدير إذاعة الجريد اف ام بتونس، فيما يسير اللقاء الإعلامية عائشة ماليحي مسؤولة تواصل وخريجة المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط.

وتأتي هذه الندوة الرقمية في إطار مسايرة الوضعية الحالية التي فرضتها أزمة كورونا، ومناقشة بعض المواضيع المستجدة التي أثارتها الأزمة، وكذلك انسجاما مع رؤية المنتدى المغاربي للشباب والمرأة، التي تعنى بالتكوين وخلق فضاء للنقاش وطرح مقترحات من شئنها أن تساهم في الرقي بالشباب والمرأة في دول المغرب الكبير في مجالات المجالات الثقافية والإعلامية والاجتماعية والاقتصادية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد