فصيل بلاك أرمي ينتقد إدارة الجيش الملكي

علاش تيفي

أصدر فصيل “بلاك آرمي”، المساند لنادي الجيش الملكي، بلاغا شديد اللهجة، انتقد من خلاله السياسة التي تنهجها إدارة الفريق “العسكري”.

وطالب الفصيل “العسكري” في بلاغه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة الحسم في مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء والرياضي المعلقة لحد الأن.

ودعا الفصيل في بيانه له، إلى ضرورة اتخاذ قرار، بشأن مستقبل البطولة الاحترافية، حيث جاء في هذا الصدد: “إتمام البطولة ضرورة لا محيد عنها حفاظا على حقوق كل الفرق، وإحقاقا للمنافسة الشريفة، وأن كل قرار بعيد عن إتمام الثلاثين دورة من البطولة الانحرافية، والاختباء وراء مخلفات الجائحة هو بمثابة محاباة لفرق على حساب أخرى”.

وانتقد الفصيل بشكل كبير إدارة الفريق العسكري حيث جاء في بيانه “استمرار سياسة الصمت والتنازلات من قبل إدارة نادينا الغالي، إذ أن إدارة الفريق ولحد الساعة وفية لعادتها، لا تحرك ساكنا للدفاع عن مصالح الفريق، تاركة الساحة فارغة لعشاق الكولسة.

واضاف الفصيل “جعل حقوق نادي الجيش الملكي معرضة للانتهاك، لهذا نُطالب بضرورة خروج إدارة الفريق من قوقعتها، وانفتاحها على محيطها الخارجي، والدفاع عن مصالح الفريق”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد