بتنسيق وثيق مع الديستي المصالح الولائية للشرطة القضائية بفاس تحجز كمية كبيرة من الحشيش بمنطقة المهاية

 

علاش تيفي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بفاس بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يومه الخميس 18 يونيو الحالي ، من حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا مخبأة داخل أحد الضيعات الفلاحية بمدينة المهاية الكائنة بين فاس و مكناس، كما تم حجز مبالغ مالية و وسائل نقل، حيث تم اعتقال شخصين ينحذران من فاس و المهاية.

ويندرج حجز هذه الشحنات المهمة من المخدرات التي كانت مخبأت بطريقة دقيقة داخل “مطربات (سرير النوم)” في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة ظاهرة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد