الأستاذ محمد الموفق نائبا أولا للوكيل العام لدى استئنافية فاس

علاش تيفي

بقرار من الرئيس المنتدب للسلطة القضائية بالرباط، تم تعيين الأستاذ محمد الموفق نائبا أولا للوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بفاس، وذلك بناء على توفره على خصال حميدة وحنكة وتجربة كبيرة أهلته للإضطلاع على مهام بهذا القدر.

ويعتبر الأستاذ الموفق الذي تم تعيينه في المنصب المذكور، من القضاة الأكفاء الذين حملوا على عاتقهم مسرولية تطوير العمل داخل الدائرة الإستئنافية بفاس، وذلك من خلال حرصه الشديد على جودة الخدمات المقدمة والإنفتاح على محيطها لضمان كافة الشروط اللازمة لإرضاء كل المتقاضين بهدف جعل القضاء في خدمة المواطنين، وكذا الإنخراط بشكل سلس مع جميع مكونات الدائرة القضائية، والإلتزام مع كافة الأطر العاملة بالمحكمة وموظفيها، بما فيهم كتاب الضبط وكل مكونات أسرة العدالة داخل محكمة الإستئناف بفاس، من أجل تكريس المفهوم الجديد للعدالة بشكل فعال ومسؤول، يعتمد على التبسيط في المساطر والتسريع في بلورة أحكامها وتحديث هياكلها، وكفاءة وتجرد قضاتها وإلتزامهم بسيادة القانون، إضافة إلى الإستمرار في الأوراش الكبرى الرامية إلى إصلاح شامل وعميق لمنظومة العدالة التي أعطى إنطلاقتها الملك الهمام محمد السادس نصره الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد