ما هو الثوم الأسود النادر ذو الفوائد الخارقة؟ خصوصا لشعر النساء

https://www.iam.ma/particulier/internet-adsl-4g/Internet-a-domicile/Fibre-Optique/Principe.aspx

علاش تيفي

الثوم الأسود هو نوع نادر من أنواع الثوم، يتعرض لدرجات محسوبة ودقيقة من الرطوبة والحرارة حتى يتبدل لون الثوم الأبيض العادي إلى اللون الأسود كما تتحلل بعض مكوناته ويفقد نكهة الثوم المعروفة ورائحته القوية ويتحول إلى ثوم ذو نكهة حلوة ومختلفة تماماً عن الكنهة التي نعرفها.

https://www.iam.ma/particulier/internet-adsl-4g/Internet-a-domicile/Fibre-Optique/Principe.aspx

ومن أهم فوائد الثوم الأسود أنه علاج فعال لمرض السكري، فالجميع يعرف فائدة الثوم الأبيض للحد من أعراض مرض السكري إلا أن الثوم الأسود ينظم مستوى السكر في الدم بسبب تركيز مادة الأليسين عالي جدا فيه.

كما أنه يؤثر على عملية إطلاق الأنسولين الأمر الذي يعد مهم جداً لمرضى السكر ويؤثر عليهم بدرجة كبيرة.

فوائد الثوم الأسود لا تقتصر على مرضى السكري فحسب بل أن بعض الدراسات العلمية أثبتت أنه عامل فعال جداً في شفاء أنسجة الكبد المتضررة حيث يساعد على شفائها بسرعة.

الثوم الأسود مثل الثوم العادي فهو يحسن من مناعة الجسم وذلك لأنه يحتوى على مضادات الأكسدة ويحارب الشوارد الحرة المسؤولة عن تلف والتهاب الخلايا، ومن هنا يصبح له العديد من الفوائد للحماية من مختلف أنواع السرطانات، بجانب أنه يقلل من انتشار الخلايا السرطانية بدرجة كبيرة خصوصاً لدى مرضي سرطان الدم وسرطان القولون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد