ممونو الحفلات يقدمون الكسكس للأطر الطبية بمناسبة عيد الفطر

علاش تيفي

حرصت تنسيقية جهة سوس ماسة للفدرالية المغربية لمموني الحفلات، في ظل إكراهات جائحة كورونا، على تشبثها بإحياء ليلة القدر، متحدية الوباء، الذي غيب مظاهر الاحتفال بهذه الليلة هذه السنة.
وبادرت التنسيقية، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، على وقع روائح الموت العابرة للقارات، بسبب تفشي “كوفيد 19″، إلى إعداد الكسكس وتقديمه عشاء للأطقم الطبية وعناصر السلطات العمومية وعمال النظافة المرابطين في الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا.

نظمت هذه المبادرة التضامنية، بالتعاون مع الكنفدرالية المغربية لمهن الفم وعدد من الشركاء، استمرارا للالتفاتات الخيرية، التي تشكل مظهرا من مظاهر الأعمال التضامنية التي تقوم بها الفدرالية.

و تكلفت لمناسبة ليلة القدر، بإعداد وجبة الكسكس، وتقديمها للأطقم الطبية بالمستشفيات الإقليمية في إنزكان وتيزنيت وطاطا، والمستشفيات المحلية بتافراوات وأولاد تايمة، كما قدمت الوجبة لجميع عناصر الأمن الوطني التي كانت مرابطة بالحواجز الأمنية، فضلا عن منح وجبة العشاء للموجودين بمأوى المشردين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد