سيدي قاسم حملة نظافة تطوعية “توحد” المواطنين بالحي العتيق الزاوية خلال جائحة كورونا

علاش تيفي – مكتب سيدي قاسم

شارك ابناء الحي العتيق الزاوية ، طيلة أيام جائحة كورونا ، على نطاق واسع في حملة تطوعية حاشدة لتنظيف الشوارع والأزقة وتزيينها برسوم جدراية.

وجاءت هذه المبادرة لكي تصبح حملات النظافة عادة محمودة خلال الجائحة، وألا تقتصر على هذه الحملة فقط- حيث كانت هذه الحملة التطوعية أيام جائحة كورونا شارك فيها القاسميين بالحي العتيق الزاوية ، على نطاق واسع لتنظيف الشوارع والأزقة وتزيينها برسوم جدراية.

وجاءت المشاركة استجابة لدعوات أطلقها عدد من الشباب حي الزاوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال أيام الحجر الصحي .

وأكد ادريس لمغاري ، أحد المتطوعين الشباب في الحملة بفضاء “حي البوطة” بالمدينة العتيقة سيدي قاسم ، أن هذه الحملة جاءت بصفة عفوية وتلقائية وغير ممنهجة
وأضاف لمغاري، أن الحملة لاقت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين على اختلاف شرائحهم العمرية من أطفال وشباب وكهول وشيوخ جمعتهم العزيمة و الشموخ و التازر في ظل جائحة كورونا. و أضاف عبد الرحمان العنتري احد المتطويعين في الحملة ان هذه البادرة التطوعية في تحدي لهذه الجائحة و من خلالها نوجه رسالة إلى اطفالنا لتحمل المسؤولية التربية على المواطنة ….

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد