العثماني يصدم المغاربة .. الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا ستستمر لمدة سنة أو سنتين

علاش تيفي

 قال سعد الدين العثماني, خلال ندوة نظمها شبيبة حزب العدالة والتنمية عن بعد, مساء أمس الخميس  21 ماي الجاري، أن الإجراءات الإحترازية ضد هذا الفيروس الخفي ستستمر مستقبلا “لمدة سنة أو سنتين”، كما أكدت مختلف التوقعات على المستوى الدولي على حد تعبيره.

ودعا رئيس الحكومة, أمين عام حزب المصباح، المغاربة إلى ضرورة التعايش مع هذا الفيروس، باتخاد كافة التدابير الإحترازية لتجنب الإصابة به، من قبل التباعد وترك مسافة السلامة بين المواطنين، واتباع قواعد النظافة المستمرة مع ضرورة إرتداء الكمامة.

وشدد العثماني في مداخلته على ضرورة تعايش المغاربة مع هذا الوباء وتداعياته والحفاظ على التدابير الإحترازية لمجابهته، وجعلها جزء من حياتنا مستقبلا، نظرا لخطورة هذا الفيروس الجائحة الذي يتغير بإستمرار كما أثبت مؤخرا، وكذا نظرا لعدم توفر العالم على معلومات حقيقية حوله.

وختم العثماني مداخلته بالإشارة إلى أن المغرب في معركة حقيقة مع هذا الوباء، إلا أنه انتصر في المرحلة الأولى، وهذا ما يتوجب على الجميع الإلتزام من أجل أن ننتقل إلى نصر آخر على هذه الجائحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………………………………………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد