تحت تدابير وقائية مشددة بإشراف من عبد الإلاه السعيد .. ولاية أمن فاس بدأت الشروع في إنجاز بطائق التعريف لتلاميذ الباكالوريا

علاش تيفي

 بدأت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن فاس, بإشراف من الوالي عبدالإلاه السعيد، في إنجاز البطائق الوطنية للتعريف الإلكترونية لفائدة التلاميذ المرشحين لإجتياز إمتحانات الباكالوريا، وذلك بتنفيذ محكم للتدابير الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة للحد من جائحة كورونا، وكذا التدابير الحكومية الخاصة بتنظيم الإمتحان الجهوي للأولى باكالوريا والإمتحان الوطني لنيل شهادة الباكالوريا.

تدابير وإحتياطات وقائية تنهجها ولاية أمن فاس,, خلال هذه الفترة لضمان الأمن الصحي للمترشحات والمترشحين وكافة المواطنات والمواطنين وموظفي السلك الأمني المكلفين بهذه العملية الإستثنائية التي تشهد إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ، وذلك بتنظيم طوابير تحترم كسافة السلامة بين الراغبين المواطنين، وتوفير معقمات ومواد مطهرة للجميع درءا لأي طارئ قد لا يحمد عقباه.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني, أعلنت سابقا أنها ستطلق ابتداء من 18 من ماي الجاري، عملية إستثنائية لإصدار بطائق التعريق الإلكترونية لفائدة كافة التلميذات والتلاميذ المرشحين لإختبارات الموسم الدراسي 2019-2020، ولضمان هذه العملية في أحسن الظروف عبأت جميع مراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني، كما تم توجيه دوائر الشرطة من أجل تسهيل كل الإجراءات المتعلقة بهذه العملية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد