عامل صفرو يشرف على إفتتاح مختبر متنقل للكشف عن كوفيد 19

علاش تيفي – رشيد كداح 
بعد أن تمت محاصرة الوباء و إتخاد كافة التدابير الوقائية والإحتياطات الضرورية في فترة  الحجر الصحي  وبفعل المجهودات التي تقوم بها جميع الجهات لحماية المواطن بمدينة صفرو .
أقدم اليوم  20 ماي 2020  عامل صفرو عمر التويمي بنجلون  رفقة الكاتب العام وعدد من المسؤولين  بمقر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة على إفتتاح أول مختبر متنقل  للكشف عن كوفيد 19 بالإقليم .
 هذا الإجراء الذي  يعتبر بمتابة خطة إستراتيجية  لوزارة الصحة  لتسريع وتيرة الكشف عن الحالات الوبائية  بجهة فاس مكناس إقليم صفرو وكدا منع تفشي الفيروس من الانتشار و الوصول الى المصابين قبل نقلهم للوباء .
 المختبر المتنقل  يتيح عملية الكشف الميداني الإستباقي لمواطني ومواطنات مدينة صفرو و  سكان العالم القروي بالجماعات التابعة للإقليم بما يفوق  300 عينة في اليوم .
هذا وفي ظل اليقضة الشديدة والتعليمات الصارمة والتطبيق الحازم لرجال السلطة لفرض قانون الطوارئ  يباشر عامل صفرو خرجاته بشكل يومي لتفقد  شوارع وأحياء المدينة لترقب الوضع العام و مدى تأهب لجنة اليقضة  الوبائية تحسبا لأي طارئ .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………………………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد