بوشتى بوصوف والجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك لا علاقة لهم بالبيض الفاسد الموجود بالأسواق المغربية

علاش تيفي

بعد أن نشرت قناة “علاش تيفي”، خبر يتعلق بالاختلالات التي يعرفها قطاع الدواجن بالمغرب، خصوصا فيما يتعلق بالبيض، إذ شهدت الأسواق المغربية خلال شهر رمضان الجاري، وجود كمية من البيض الفاسد، علمت بأن الجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك، والتي يرأسها بوشتى بوصوف، لا علاقة لها بهذا البيض الفاسد، وأن البيض التي تم توزيعه على الأسواق من قبل ضيعات بوصوف كله يوفر على المعايير الصحية.

وتوصلت “علاش تيفي”، إلى أخبار مفادها أن أحد باعة البيض بالجملة بإحدى الأسواق بالدار البيضاء، هو من قام بالترويج لهذه الأخبار المغلوطة والتي لا علاقة لها بالصحة، وأن بوشتى بوصوف منذ سنوات عديدة يقوم بتوزيع وبيع البيض لجميع المحلات بالمغرب، ويتوف على سمعة جيدة جدا، للجودة الكبيرة التي يتوفر عليه البيض الذي يقوم ببيعه.

ويشار إلى أن ضيعات بوشتى بوصوف، تتوفر على جودة عالية من حيث البيض الذي تقدمه للأسواق، كما أنه تقدم رعاية خاصة للدجاج الذي ينتج البيض، كما أنها تخصص مليون بيضة للأسواق المغربية يوميا، وتتوفر على سمعة جيدة داخل الأسواق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد