حضيو راسكم ..بيض فاسد يباع في الأسواق خلال شهر رمضان بدون حسيب أو رقيب

علاش تيفي

يعرف قطاع الدواجن بالمغرب اختلالات كبيرة جدا، خصوصا فيما يتعلق بالبيض، إذ شهدت الأسواق المغربية خلال شهر رمضان الجاري، وجود كمية من البيض الفاسد، الشيء الذي جعل الجميع يحمل المسؤولية للجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك، والتي يرأسها بوشتى بوصوف، خصوصا وأن هذا الأخير يقوم بإنتاج مليون بيضة في اليوم، وهو من تقوم بتزويد الأسواق المغربية بالبيض.

وفي عز أزمة كورونا، يروج في الأسواق المغربية خلال شهر رمضان بيض فاسد دون حسيب لارقيب، مما جعل المغاربة يعبرون عن سخطهم العارم معتبرين أن منتجي البيض يستهترون بأرواحهم، فكيف يعقل أن يقوم البعض بتزويد الأسواق بالبيض الفاسد بدون ضمير، خصوصا وأن المغاربية يعانون من أزمة جائحة فيروس كورونا.

وحذر العديد من عدم التعرف على البيض الفاسد الموجود بالأسواق، والذي قد يتسبب في أضرار صحية جسيمة للغاية، خصوصا وأن المغاربية يستهلكون أزيد من 800 مليون بيضة في كل شهر رمضان، الشيء الذي جعل الكثيرين يستغلون هذه الفرصة لتمرير البيض الفاسد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد