العثماني : حنا مزال مدابزين مع كورونا وغادين نتاصروا عليه

علاش تيفي

 أبرز سعد الدين العثماني، زوال اليوم بالجلسة المنعقدة في البرلمان، أن معركة فيروس كوفيد 19 بالمغرب، لم تنته بعد، ليقول ” حنا مزال مساليناش من الوباء.. حنا مزال مدابزين معاه وإن شاء الله غادين نتاصرو”.

 وأكد أنهم على علم بصعوبة الحجر الصحي على جميع المغاربة، لكنه ليس هناك خيار آخر، علما أن عدد حالات الإصابة بالفيروس مازال مستمرا. ونوه بالمواطنات والمواطنين الذين التزموا بقواعد الصحة والاحتياطات الاحترازية التي اعتمدتها الدولة من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا.

 وفي الجانب الاقتصادي، أكد أن انشغال الحكومة بمواجهة الجائحة ومواجهة تداعياتها الآنية والمستعجلة  لن ينسيها التزامها تجاه المواطنين، المتضمن في البرنامج الحكومي الذي لازالو، حسب قوله، يتابعون تفعيله على أرض الواقع لكن أيضا  هذا لا يمنع من استشراف المستقبل واستشراف ما بعد هذه الجائحة وكيف يمكن التصرف فيها وكيف سيضمن عودة قوية للاقتصاد الوطني.  كما أنه سيتم وضع ” خطة ناجعة لعودة النشاط الاقتصادي بالشكل الأمثل من خلال مقاربة منسجمة”.

 وأكد أنه الآن يصعب التكهن بالتطورات المستقبلية في الحقل الاقتصادي، سواء وطنيا أو دوليا جراء الأزمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………………………………………………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد