بشرى لساكنة تازة ..إقليمكم خالي من كورونا

علاش تيفي

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس, عن تماثل جميع  الحالات التي كانت تتابع البروتوكول العلاجي ضد كوفيد 19 بإقليم تازة، حيث أصبح الإقليم  خالي تماما من أي حالة إبتداء من يومه السبت 16 ماي 2020.

وكشفت المديرية عن تماثل 35 حالة للشفاء على مستوى الجهة،  ليصبح عدد المتعافين 503،  فيما انحصر عدد الوفيات في  26 حالة وفاة منذ ظهور الجائحة ببلادنا في 02 مارس الماضي، مؤكدة أن الحالات التي تخضع حاليا للعلاج تقدر ب 410 حالة أكثر من نصفها بمدينة فاس.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذا الإنجاز الذي حققه إقليم تازة، جاء كتتويج لمجهودات جميع المتدخلين  في الشأن الصحي  من أطر صحية(أطباء، ممرضون، تقني الصحة، إداريين، عمال شركات المناولة…)، إضافة إلى السلطات الإقليمية ، سلطات محلية، ومصالح أمنية(درك ملكي، أمن وطني، قوات مساعدة، وقاية مدنية…)، مجالس منتخبة، وسائل إعلام ، وفعاليات المجتمع مدني والساكنة ككل.

وبهذا ينضاف إقليم تازة إلى كل من إقليم إفران وبولمان الخاليين من وباء كوفيد 19،إذ تهيب المديرية المذكورة بساكنة الجهة الإستمرار في الامتثال لقوانين الحجر الصحي و نصائح وزارة الصحة من أجل القضاء على هذا الوباء الفتاك وخروج بلادنا منه بأقل الأضرار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد