أمن بنسودة يلقي القبض على لص اعتدي على مراسل صحفي والنيابة العامة تدخل على الخط

علاش تيفي

تمكنت عناصر فريق التطهير التابعة للمنطقة الرابعة (الدائرة14) بمقاطعة زواغة بنسودة بفاس، بقيادة المفتش حمزة المالكي وتحت إشراف رئيس المنطقة أحمد أفراش، في ظرف وجيز أمس ليلة الجمعة 15 ماي الجاري، من إعتقال سارق مراسل “علاش تيفي” بالنشل عندما كان يهم بأداء مهمة صحفية على صعيد حي “الجديد” بنسودة.

وتعرض المراسل الصحي للنشل بالخطف من قبل المشتبه فيه وشريك له، كانا على متن دراجة نارية “صينبة الصنع” ، حينما كان بصدد الترجل من سيارته، قيل أن يفرا إلى وجهة غير معلومة.

وجاء اعتقال الظنين بسرعة قياسية بعدما تعرف عليه وعلى محل سكناه طفل من العائلة التي كان المراسل الصحفي لجريدتنا بصدد تصوير حالة إنسانية لأحد أفراد عائلته، وهو ما قاد الفرقة الأمنية المذكورة إلى تكثيف بحثها ومجهودتها التي تمثلت في مطاردة هوليودية للمشتبه فيه الذي حاول الفرار عبر أسطح المنازل المجاورة لمسكن عائلته، قبل أن يتم توقيفه وإعترافه بالمنسوب إليه والكشف عن هوية شريكه.
هذا وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، إلى حين وتقديمه في حالة إعتقال أمام النيابة العامةالمختصة، في الوقت الذي لازال البحث جاريا عن شريكه صاحب الدراجة النارية.

يشار إلى أن المشتبه فيه سلم الهاتف الذي قام بسرقته إلى أسرة الطفل الذي تعرف عليه قبل إلقاء القبض عليه، وذلك بعدما أجاب عن مكالمة هاتفية على نفس الهاتف قادته إلى التعرف على العائلة التي كانت تنتظر المراسل الصحفي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد