بعدما وصفهم ب”الفاشلين” غضب المغاربة يجبر ربيع الصقلي للإعتذار من المغاربة “حتى أنا كنشارجي ب10 دراهم أرجوكم متعيرونيش”

 

علاش تيفي

بعد موجة الإنتقادات التي تطال مند أيام بطل مسلسل “عنبر وياقوت”، الممثل المبتدئ ربيع الصقلي من طرف رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما وصف منتقدي أداءه في المسلسل المذكور، في تصريح لأحد البرامج التلفزية ب” الفاشلين”، خرج الممثل المثير للجدل يعتذر من المغاربة عبر مقطع فيديو نشره على حسابه ب”الانستغرام” يطالب فيه بالصفح عن زلته، قائلا” انتقدوني على راسي وعينيا دون سب أو قدف فذلك يحطم أي فنان، وأنا بدوري إنسان ولا يمكن أن أتعرض إلى السب ولا يكون لي رد فعل، وأضاف الصقلي متوسلا إلى المغاربة “أنا درتها قد راسي وأعتذر كثيرا، لكن أرجوكم توقفوا عن السب وأرجو أن يكون النقد بناء على أمور موضوعية”.

اعتذار الغالي زاد في تأجيج غضب الكثير من النشطاء والمتتبعين، بعدما قال في ذات الفيديو الذي قدم من خلاله إغتذاره للمغاربة حيث قال “لا ينبغي أن تأخذوا ما صرحت به من جانب سلبي، فأنا بدوري أستعمل تعبئة هاتفية قيمتها عشرة دراهم، لكن الأهم هو أن يكون النقد بناء ولا يتجاوز الحدود”،وهو الشيء الذي اعتبره هؤلاء بمثابة زلة أخرى تنضاف إلى تصريحه الأول، ودفع بهم إلى نشر المزيد من العليقات والإنتقادات اللاذعة في حقه، خاصة وان الكثير منهم وصفوه” بالممثل. المبتدئ” الذي يحتاج لمسار طويل حتى يثبت مكانه في الساحة الفنية المغربية.

يشار إلى أن الفنان ربيع الصقلي قال في تصريحه الذي جر عليه غضب وهجوم شرس من طرف شريحة كبيرة من النشطاء “مجرد فاشلين، يعبئون 10دارهم في هواتفهم ويبداو ينتاقدوا، الإنتقاد عندو ماليه هم من لهم الحق في الإنتقاد”، الشيء الذي اعتبره المتتبعون بمثابة التصريح الصادم من طرف متقمص دور ” الغالي” في المسلسل المذكور أعلاه الذي يبث على قناة الأولى،ويحضى بمتابعة كبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد