التواصل الذي لا فائدة له .. خروج إعلامي بدون قيمة من طرف رئيس الحكومة

علاش تيفي

بعد مرور أسبوع على خرجته الإعلامية بقنوات الإعلام العمومية، تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سر وأسباب خرجة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، وهو لا يملك أي جديد يقدمه للشعب؟ ولا يملك أي تصور حول كيفية خروج المغرب من حالة الحجر الصحي؟

فالعديد من المغاربة تساءلوا، عن لماذا قبل العثماني الحديث عن الحجر الصحي بالمغرب، وهو لا يملك معطيات حول هذا الموضوع، مما جعلهم يعتبرون بأن الخرجة الإعلامية التي قام بها رئيس الحكومة، بمثابة انتحار أخر.

والغريب في الأمر، أن العثماني ظهر في أخر خرجة إعلامية، كموظف عادي جدا في الحكومة أو إحدى الوزارات، إذ كان في ذلك الحوار مثل جندي دخل للحرب بدون سلاح، إذ قال بالحرف، أنه لا يتوفر على تصور أو مخطط حول كيفية رفع الحجر الصحي.

ويشار إلى أنه فور انتهاء الخرجة الإعلامية لسعد الدين العثماني، أكدت وزارة الصحة على ضرورة نهاية الحجر الصحي ورفعه تدريجيا بعد استقرار الوضع الوبائي في عدد من الجهات والأقاليم التي إما تسجل مستويات ضعيفة، من الوباء أو أنها لم تسجل إصابات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

………………………………………………………………………………………………………………………………………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد