في زمن كورونا.. الفنان احمد شوقي يتعرض لحادثة سير مروعة

 

علاش تيفي

اسفرت حادثة سير مروعة ،امس، بمدينة طنجة، عن اصابة تسعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة ،نقلوا على إثرها الى قسم المستعجلات ، التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس في المدينة نفسها .

وحسب، ما جاء على لسان احد الاشخاص، فإن الحادث ،كان نتيجة اصطدام قوي بين سيارة خفيفة ،كان على متنها الفنان المغربي احمد شوقي رفقة احد معارفه ،و حافلة نقل العمال، كانت متجهة نحو احدى الوحدات الصناعية ، على مستوى قصر الضيافة طنجة البالية .

لم يصب شوقي و مرافقه بأي أدى، في حين تعرضت السيارة الخفيفة التي كانت تقلهما لخسائر مادية .

كما أشارت احدى المواقع ،الى أن فور وقوع الحادث حضر بعين المكان والي جهة طنجة – تطوان- الحسيمة محمد امهيدية ووالي الأمن ،و القائدين الإقليمي و الجهوي للوقاية المدنية، اللذين اشرفا بشكل مباشر على نقل الجرحى من بينهم نساء عبر ثلاث سيارات إسعاف مجهزة نحو قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس .

كما افادت مصادر طبية، ان الحادث استنفر جميع الاطقم الطبية التمريضية ،و الادارية بالمستشفى رغبة في تقديم الإسعافات الضرورية للجرحى و المصابين جاراء الحادث.

واشير أيضا الى أن مصالح ولاية أمن طنجة، و تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قامت بفتح تحقيق عاجلا في الحادث ،بغية الكشف عن جميع الأسباب و الملابسات المحيطة به.

 

 

 

 

 

 

 

 

..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد