الممثل المبتدئ ربيع الصقلي يصف منتقديه بالفاشلين

علاش تيفي

بعد موجة الإنتقادات التي طالت بطل مسلسل”عنبر وياقوت”، الممثل المبتدئ ربيع الصقلي،  أثار هذا الأخير جدلا كبيرا على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة لإحدى القنوات التلفزية، حيث وصف منتقدي دوره في المسلسل ب”الفاشلين”.

وقال الصقلي في تصريحه الذي جر عليه موجة من الغضب، أن منتقديه من عموم المغاربة”مجرد فاشلين، يعبئون 10 دارهم في هواتفهم ويبداو ينتاقدو” ، مضيفا في ذات التصريح “أن الإنتقاد له أصحابه هم من لهم الحق في الإنتقاد”، في إشارة إلى المخرجين والممثلين الكبار وأهل التمثيل والسينما.

وإرتباطا ذي صلة، قال العديد من النشطاء من منتقدي الصقلي، أن هذا الأخير مجرد ممثل مبتدئ في بداية مساره الفني، وتصريحاته الأخيرة  تعبر عن هوايته، وهو ما جر عليه وابل من الإنتقادات لتنضاف إلى سابقتها، مما  دفع به إلى الإعتذار من المغاربة وطلبه منهم عدم سبه وشتمه في مختلف المنصات، وذلك عن طريق فيديو نشره على حسابه ب” انستغرام” قال من خلاله “عفاكم براكة من المعيور..كيحطمنا وكيضرنا “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………………………………………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد