بالفيديو.. بعد المتاجرة بمآسي المواطنين في عز كورونا.. شركة “إينوي” تشوه البنية التحتية للدار البيضاء

علاش تيفي

بعد المتاجرة بمآسي المواطنين في عز أزمة كورونا، والتلاعب في بطائق التعبئة وفي شروط عقود الإشتراك، دون سابق إنذار للزبناء، الذين خرقت معهم شركة “إينوي” للإتصالات، العقود المبرمة بينه، بدأت في تشويه البنية التحتية لمدينة الدار البيضاء في عز أزمة كورونا.

وأصبحت جميع شوارع العاصمة الإقتصادية محفرة، بسبب أشغال قامت بها شركة “إينوي” دون سابق إنذار، من أجل توسيع شبكتها، التي توصف بالكارثية من قبل زبنائها.

لكن الخطير في الأمر، أنه بعد الإنتهاء من هذه الأشغال قامت شركة “إينوي” البنية التحتية للدار البيضاء كارثية وبها مجموعة من الحفر، التي تسببت في كوارث وحوادث سير خطيرة، وكان ضحيتها أصحاب الدرجات النارية، كما أن العديد من السيارات أتلفت عجلاتها بسبب حفر هذه الأشغال.

فاليوم يجب على مجلس مدينة الدار البيضاء، التدخل وبصرامة كبيرة من أجل وضع حد لهذه الخروقات التي قامت بها شركة “إينوي” خلال القيام بأشغالها الوهمية، كما أنه يجب على هذه الشركة إصلاح جميع طرقات العاصمة الإقتصادية التي قامت بتخريبها مؤخرا في عز أزمة كورونا.

https://youtu.be/dqCLbi6LIFw

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد