بعد ضبطهما في حالة تلبس بتدخين السجائر واحتساء مشروب غازي.. اعتقال شابين بتهمة الإفطار العلني

علاش تيفي

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الصخيرات، على وكيل الملك لدى ابتدائية تمارة، شابين في حالة اعتقال، وهما في العشرينات من عمرهما، أجهرا علنا بإفطارهما رمضان، زوال الخميس الماضي، بعد خروجهما إلى وسط المدينة وتدخين السجائر، لينقلا على وجه السرعة نحو مقر المركز، للتحقيق معهما في جريمتي الإفطار العلني في رمضان ومخالفة حالة الطوارئ.

وكانت مصالح الدرك الملكي تقوم بحملات أمنية بالنفوذ الترابي بالمدينة، من أجل حث الناس على البقاء في بيوتهم، تطبيقا لقرار الحظر الصحي الإجباري، الذي فرضته وزارة الداخلية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، فأثار انتباههم الموقوفان يدخنان السجائر ويحتسيان مشروبا غازيا أمام الملأ، بعدما أكلا حلويات، وهما في وضع مخالف لقانون الطوارئ، وبعد عملية الإيقاف والتفتيش، أمرت النيابة العامة بوضعهما رهن الحراسة النظرية، بعد الاستشارة معها في الموضوع.

ويشار إلى أن الضابطة القضائية، واجهت المشتبه فيهم تقوم بحملات أمنية بالنفوذ الترابي بالمدينة، من أجل حث الناس على البقاء في بيوتهم، تطبيقا لقرار الحظر الصحي الإجباري، الذي فرضته وزارة الداخلية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، فأثار انتباههم الموقوفان يدخنان السجائر ويحتسيان مشروبا غازيا أمام الملأ، بعدما أكلا حلويات، وهما في وضع مخالف لقانون الطوارئ. وبعد عملية الإيقاف والتفتيش، أمرت النيابة العامة بوضعهما رهن الحراسة النظرية، بعد الاستشارة معها في الموضوع، لتقرر المحكمة الابتدائية بتمارة عرضهما، بداية الأسبوع الجاري، أمام القاضي قصد محاكمتهما عن بعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………………………………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد