إدارة”علاش تيفي” تهنئ ملائكة الرحمة بمناسبة يومهم الأممي

علاش تيفي

بمناسبة تخليد أسرة التمريض المغربية على غرار ممرضي العالم،  “اليوم العالمي للتمريض” الذي يتم الإحتفاء به في 12 ماي من كل سنة، والذي يمر هذا العام  في أجواء إستثنائية على بلادنا  وكل بقاع الأرض، في ظل هاته الوضعية الوبائية التي يطغى عليها إنتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″ ،  يسعد السيد مدير جريدة علاش تيفي” محمد القاسمي أن يتقدم أصالة عن نفسه و نيابة عن جميع صحفيي الجريدة وتقنيي القناة، وكافة المراسلين عبر ربوع المملكة، بخالص عبارات الشكر و الثناء و الإحترام إلى جميع الممرضين وتقنيي الصحة وكافة الجسم التمريضي المغربي، الذين يكابدون ويضحون في سبيل الوطن، بجميع المراكز الإستشفائية والمؤسسات الصحية والإدارية ولجان اليقظة على جميع مستويات البنيات المركزية واللاممركزة لوزارة الصحة، باعتبارهم  ملائكة الرحمة والسلام المجندين في الصفوف الأولى لدرء تمدد هذا الوباء الخبيث، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ومغربنا الحبيب.

تحية إجلال لكل ممرضي وطننا وممرضي العالم، كل طاقم القناة يشد على أيديكم أيها الجنود، دمتم رقيا في سبيل النهوض بالمنظومة الصحية ببلادنا، ووفقنا الله وإياكم لمحاربة هذا العدو الخفي، ووفقكم لما فيه الصالح العام لمملكتنا الشريفة تحت الرعاية السديدة للملك  محمد السادس .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد