مبادرة رائعة.. حركة ولاد الدرب تعلن تنظيمها النسخة الرابعة من أسبوعها الرمضاني تحت عنوان “الدار البيضاء وأزمة كورونا الدروس والمستقبل”

 

علاش تيفي

أصدرت حركة ولاد الدرب، بلاغ، بخصوص النسخة الرابعة من أسبوعها الرمضاني، تحت مسمى “الدار البيضاء وأزمة كورونا الدروس والمستقبل”، في ظل جائحة كورونا.

وقالت الحركة في بلاغ توصلت به جريدة “علاش تيفي”:”مواصلة منها لتبني سياسة التفكير ونهج النقد البناء واقتراح الحلول والبدائل لمشاكل مدينة الدار البيضاء، اختارت حركة ولاد الدرب هذه السنة “الدار البيضاء وأزمة كورونا الدروس والمستقبل”  كموضوع للنسخة الرابعة من أسبوعها الرمضاني  “Ramdan Week” الذي يمتد من 12 إلى 16 من ماي الجاري عبر تطبيق زووم”.

وأردفت :”وفي هذا الإطار، ستعمل الحركة، هذه السنة، على تنظيم مجموعة من الورشات عن بعد، يحضرها ويؤطرها ثلة من الفاعلين والمختصين في مجالات التحول الرقمي، حفظ الصحة، التنقل والتظاهرات، بهدف الوقوف على مكامن الخلل الذي عرفه تدبير هذه القطاعات إبان أزمة كوفيد-19 بمدينة الدار البيضاء، وتقديم مجموعة من التصورات والإقتراحات للجهات المؤسساتية المعنية”.

واستطرد المصدر ذاته :”هذا وستختتم فعاليات أسبوع “رمضان وييك” بندوة تفاعلية عبر تطبيق زووم حول موضوع “مستقبل التدبير المالي لمدينة الدارالبيضاء على ضوء أزمة كورونا””.
وختمت بلاغها :”يبقى دورنا، كحركة مدنية عبارة عن مجموعة تفكير، تشتغل على مستوى مدينة الدار البيضاء، هو تكوين قوة تفكيرية وأداة اقتراحية فاعلة، بهدف الرفع من الوعي، والمساهمة في تنمية الفرد، الحي، المدينة والوطن”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد