دعوى قضائية تربك حسابات الأمين العام الجديد لــ “البام” في شهر رمضان

علاش تيفي

أكد محمد أبودرار، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، الذي لم يعترف بقرار إعفائه من هذا المنصب من طرف عبد اللطيف وهبي، الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والعاصرة، أن القضاء ينتظر أن يبث في 2 دعاوى قضائية.

وأضاف محمد أبودرار، أن الدعوى الأولى استعجالية ترمي إلى وقف تنفيذ جميع القرارات التنظيمية المتخدة من قبل الأمين العام باسم المكتب السياسي، من تاريخ انتخابه أمينا عاما للحزب إلى حين انعقاد المجلس الوطني للحزب أو إلى حين صدور حكم باث في الطعن المعروض على القضاء.

أما الدعوى الثانية، فيتعلق موضوعها بدعوى عادية تتعلق بإلغاء القرارات المتخدة من قبل الأمين العام باسم المكتب السياسي، من تاريخ انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة إلى حين انعقاد المجلس الوطني للحزب وانتخاب المكتب السياسي.

ويشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة، عيش هزة تنظيمية كبرى، بسبب اتخاد قرارات كبرى بالتزامن مع حالة الطوارئ الصحية، ويتعلق الأمر بتغيير رئيس فريق الحزب داخل مجلس النواب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد