السيبة فين وصلات .. مواطن يتعرض لاعتداء داخل منزله بسبب استغلال أراضيه والمحامي يكشف تفاصيل مثيرة

علاش تيفي

تعرض أحد الأشخاص لإعتداء خطير، بجماعة أولاد عزوز بدار بوعزة نواحي الدار البيضاء، من قبل بعض الأشخاص الذي طرق باب منزله، وخلال فتحه للباب قام بضربه بواسطة أداة حادة على مستوى الظهر الرأس أسقطه مغمى عليه.

وفي تصريح له، قال الشخص الذي تعرض للإعتداء، أن سبب ما وقع راجع إلى مشاكل حول مجموعة من البقع الأرضية السلالية، مما جعل الشخصي الذي قام بالإعتداء يستغل فترة الحجر الصحي من أجل القيام بالبناء العشوائي بتواطؤ مع أعوان السلطة.

وأضاف الشخص الذي تعرض للإعتداء، أن فور حلول السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، رفضو اعتقال الشخص المذكور، بسبب النفوذ الذي يتعنى بها، خصوصا وأنه يعرض يوميا بتهديدات بالقتل من قبل رئيس جماعة أولاد عزوز وأعوانه.

وأكد الشخص الذي تعرض للإعتداء، على أن الأرضي السلالية التي تسببت في هذا النزاع الخطير الذي كاد يصل إلى القتل، يتم استغلالها من قبل أشخاص ليسوا بذوي الحقوق، على الرغم من أن هذه الأراضي محفظة.

وقال محمد السملالي، محامي الضحية لــ “علاش تيفي”، “موكلي تعرض لمحاولة القتل بجماعة أولاد عزوز، بسبب البنايات العشوائية، الذي يتم حفظه والشيء الذي يخالف القانون، ويبين الفساد واللوبيات المتحكمة في جماعة اولاد عزوز”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد