أرونج تتجار بمآسي المواطنين في ظل أزمة كورونا.. وتقطع عليهم الانترنت بشكل مستمر وبدون سابق انذار

علاش تيفي

إزدادت شكاوي مشتركي شركة أرونج لاتصالات، بعد كثرة انقطاع خطوطهم لفترة طويلة، وبطئها الشديدة في صبيب الانترنت والذي يصل إلى درجة الإنقطاع، كما أن المواطنين باتوا يعانون من عدم استجابة الشركة لشكاواهم وعدم الرد على هواتفهم، الذي اعتبروه يشكل تعديا على حقهم في الاستفادة من الانترنت.

وهذا البطئ والمشاكل التي يعاني منها المواطنين مع شركة أرونج، جعلهم يحولون اشتراكاتهم لشركة اتصالات المغرب التي تعد رقم واحد بالمغرب من حيث الشبكة والخدمات.

ويعاني زبناء شركة أرونج، في مناطق عديدة بالمملكة، في الأيام الاخيرة، من انخفاض كبير في نسبة صبيب خدمة الأنترنت، خاصة في الفترات المسائية، خلال فترة الحجر الصحي.

وقام مجموعة من المواطنين بتقديم شكايات خلال الأيام القليلة الماضية، عن طريق الفايسبوك بعد عدم الإستجابة لشكاوهم عبر الهاتف، معبرين عن سخطهم وتذمرهم الكبيرين، من كثرة الانقطاعات وضعف صبيب الانترنت بشكل مستمر.

ويشار إلى المواطنين بدأوا يتساءلون عن كيف يعقل بأن شركة تجني الملايير على ظهر المغاربة، ولم تقدر على توفير شبكة أنترنت جيدة لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

……………….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد