الماص ينظم مباراة افتراضية ضد كورونا تحت شعار سننتصر عل جائحة كورونا

علاش تيفي
قرر المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، الإنخراط في العملية التضامنية من أجل الحد من تداعيات جائحة كورونا المستجد، وذلك عن طريق تنظيم مباراة إفتراضية بين المغرب الفاسي و فيروس كورونا، بمشاركة جميع مكونات النادي مكتبا، إدارة، أطرا، لاعبين وجميع جماهير ومحبي الماص داخل وخارج المغرب.

وتأتي هذه المبادرة حسب بلاغ النادي، في إطار مساهمة كل مكونات الماص في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، الذي تم تأسيسه بتعليمات سامية من الملك  محمد السادس نصره الله و أيده، وأيضا إيمانا من المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بضرورة الإنخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن، خاصة المبادرة المذكورة الرامية إلى الحد من تفشي هذا الفيروس.

وأوضح بلاغ إدارة الماص، أن المداخيل المستخلصة من هذه المباراة سيتم تحويلها كمساهمة ماصوية في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة فيروس كورونا، حيث وضعت إدارة النادي رهن إشارة الجمهور و محبي النادي تذاكر إلكترونية يمكن إقتنائها كل حسب إستطاعته من االمنصة الإلكترونية www.e-tickets.ma ، أو على الرابط التالي:

www.e-tickets.ma/mas

وأشار ذات البلاغ إلى أنه يمكن للراغبين في المساهمة و التبرع عن طريق إجراء تحويل بنكي مباشر عبر الحساب البنكي الخاص بنادي المغرب الرياضي الفاسي، بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا :

Agence champs de course :
011 270000035 200 00 00533 83

وفي أخر البلاغ، دعت إدارة النمور كافة جماهيرها الوفية  إلى المساهمة الفعالة في إنجاح هذه المبادرة، من خلال إقتناء التذاكر على قدر المستطاع للمساهمة بشكل فعال في هذا العمل الذي يؤكد على أن كل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي متشبثة بقيم التضامن  و التآزر الإجتماعي ومنخرطة بشكل كلي و فعال في الجهود المبذولة لمواجهة آثار هذه الجائحة، خاصة من خلال الإلتزام بالإحتياطات الصحية والوقائية المتعارف عليها. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد