حرام هاذشي السي أخنوش .. دعم الخيول أكثر من دعم “راميد” خلال ظرفية جائحة كورونا ..( تفاصيل صادمة)

 

علاش تيفي

نشرت الشركة الملكية لتشجيع الفرس، بلاغ، تؤكد من خلاله أن وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قد قررت تقديم منحة استثنائية، خلال هذه الظرفية التي تشهد جائحة “كورونا”.

وأكدت شركة “SOREC”، في بلاغها، أن دعم الوزارة الوصية يشمل الخيول التي تشارك في السباقات, وكذلك خيول الجمال.

وأضافت أن “هذه المساعدة تأتي للحفاظ على القطاع والتخفيف من الأضرار، حيث خصصت الشركة الملكية للتشجيع الفرس مبلغ 1250 درهم  للحصان”.

وأعلنت الشركة في ذات البلاغ أنها بدأت في وضع الترتيبات اللازمة لاستئناف سباقات الخيل المغربية، وذلك عن طريق بلورة خطة محكمة تشمل أخذ كل الاحتياطات والتدابير اللازمة بكافة حلبات السباق بالمملكة، وفق المعايير التي حددتها المصالح الوطنية لمحاربة وباء “كوفيد-19”.

وقدمت الشركة الملكية لتشجيع الفرس، الشكر الى وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن الاهتمام الكبير الذي يوليه لهذا القطاع، وذلك قبل الاجتماع الذي سيجمع الطرفين، الاثنين المقبل، والذي سيمكن من استشراف مستقبل هذا القطاع بكل جدية وتفان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد