بطل سابق في التايكواندو يحرج رئيس جامعة التايكواندو والوزير سابق بنعتيق

 

علاش تيفي – أمين شطيبة

أحرج شريط فيديو للبطل سابق في رياضة التايكووندو والرئيس الحالي لجمعية رياضية، طارق فكري، الوزير السابق ونائب رئيس جامعة التايكواندو الحالي عبد الكريم بنعتيق بعدما طرح مجموعة من المقترحات والأفكار للخروج من الأزمة التي تعيشها هذه الرياضة النبيلة.

وتفاعل عدد كبير من المدربين والأبطال مع ما قاله البطل طارق فكري، حيث أعطى حلول ملموسة بعدما تضرر عدد كبير من المدربين بسبب جائحة كورونا.

وكان الوزير السابق بنعتيق قد تنصل بدوره للمدربين والأبطال، رغم أنه يشغل منصب نائب الرئيس، حيث لم يحضر اجتماع الجامعة عن بعد، الشيء الذي يطرح التساؤل : هل عضوية الجامعات أصبحت فخرية أم ان بعد الأدوار تقتصر على الحضور في المنتديات خارج الوطن؟.

وعرفت ظروف هذه الجائحة التي ضربت المغرب والعالم بروز مجموعة من الطاقات في جميع القطاعات، ويعتبر البطل فكري واحد من الطاقات التي عبرت عن تضامنها حيث وضع خبرته لتقديم المساعدة في هذه الظرفية، خصوصًا ان رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو قد تنصل للمدربين والأبطال واستعمل أسلوب المراوغة والوعود الكاذبة.

ويشار إلى أنه قد تعالت أصوات مدربي رياضة التايكواندو، بعد تنصل إدريس الهيلالي والوزير السابق عبد الكريم بنعتيق من مساعدة المدربين والأبطال الذين تضررو بسب توقف الرياضة.

وكان الوزير السابق عبد الكريم بنعتيق قد غادر حكومة سعد الدين العثماني، خلال التعديل الحكومي، الذي كُلف به رئيس الحكومة سعد الدين العثماني من طرف  صاحب جلالة الملك محمد السادس، بغية تشكيل حكومة جديدة تتكون أساسا من الكفاءات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد