بشكل بطولي عناصر الوقاية المدنية ينقذون فتاة من الإنتحار قبل أذان المغرب بفاس

علاش تيفي
نجحت عناصر الوقاية المدنية بمدينة فاس قبل أذان مغرب يوم أمس الخميس 07 ماي الجاري، من إنقاذ فتاة شابة من محاولة الإنتحار من فوق سطح إحدى البنايات السكنية بحي المسيرة الشعبي التابع لمقاطعة زواغة بنسودة.

وكانت الفتاة تحاول الإلقاء بنفسها من فوق العمارة وهي ممسكة بسكين من الحجم الكبير، إلا أن محاولة الساكنة ثنيها عن ذلك بطأت من إقدامها على إرتكاب جريمة بشعة في حق نفسها، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية من التدخل وإنقاذ حياتها.

وأوضحت مصادر محلية عاينت الواقعة، أن سرعة وبديهة أحد عناصر الجيش الأحمر (الوقاية المدنية)، وتظافر جهود زملائهم الذين عملوا على تشتيت فكرها، مكنته من الإنقضاض عليها بسرعة خارقة، ممسكا بها بقوة قبل أن يهرع زملاءه للإمساك بها وإنقاذها من موت محقق،  ومجنبين الحي المذكور من مأساة بشعة قبل مغرب يوم من أيام شهر فضيل.

هذا وتم نقل المعنية على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى للتأكد من سلامتها الصحية، قبل فتح تحقيق معمق معها حول ظروف وملابسات محاولتها الإنتحار بهذه الطريقة وفي هذه الظروف الإستثنائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد