بعدما فقدت ساكنة فاس فيه الثقة.. ادريس الأزمي يلجأ للتواصل عبر فيسبوك واتساب استعدادا لانتخابات 2021

علاش تيفي
إستغل إدريس الأزمي الإدريسي  عمدة العاصمة العلمية فاس، فترة الحجر الصحي لتدشين صفحته الرسمية الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” بعد غياب كلي على الشبكات والمنصات الإجتماعية وتطبيقات التراسل الفوري مند انتخابه رئيسا لجماعة الحاضرة الإدريسية.

وأكد العديد من المقربين من الأزمي عن “حزب العدالة والتنمية” أن هذا الأخير قرر أيضا التواصل مع جميع المواطنين بمدينة فاس عبر خاصية “الواتساب”، وهو الشيء الذي اعتبره مؤيدوه بمثابة المبادرة التي تندرج ضمن ترسيخ التواصل بين العمدة وساكنة فاس التي ظلت تشتكي من غيابه وعدم تواصله معهم مند أن أزاح  حميد شباط عن العمادة وجلس مكانه.

بمقابل ما أورده مؤيدو الأزمي، أشار معارضون لسياسته أن ظهوره بهذا الشكل وفي هذه الفترة الحساسة التي تمر منها بلادنا، هي حملة إنتخابية سابقة لأوانها، في ظل ضعف الإنجازات التي حققها مجلسه،  وضعف إرادته السياسية لتحريك العديد من الملفات والقضايا العالقة بمدينة فاس،  والتي من شأنها أن تغير معالم المدينة وتعطي إنطلاقة جديدة لتنمية محلية على كافة الأصعدة عل حد تعبيرهم.

وشكل ظهور الأزمي المتأخر على شبكات التواصل الإجتماعي علامات إستفهام متعددة من طرف نشطاء هذه المواقع، خاصة من معارضيه الذين قالوا أنه يحاول تجاوز الهوة الساحقة التي تفصل بينه وبين مختلف الفعاليات المحلية وساكنة الأحياء الشعبية، التي فقدت الثقة في منتخبيها بعد تملصهم عن وعودهم الرنانة خلال الحملات الإنتخابية.

فهل فعلا العمدة الأزمي اقتحم العالم الإفتراضي بنية حسنة للتواصل مع الساكنة والتقرب منهم لمعرفة همومهم ومتطلباتهم، أم هي مجرد خطة جديدة لإستعادة القواعد الإنتخابية التي فقدت الثقة فيه وفي أعضاء مجلسه والحزب الذي ينتمي إليه كليا؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

…………………

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد