سيدي قاسم تتخذ زيرو كورونا شعارا لها

علاش تيفي

أطلقت السلطات والمجالس المنتخبة والجمعيات النشيطة في المجتمع المدني باقليم سيدي قاسم، حملة توعوية تحث شعار “سيدي قاسم زيرو كوفيد19″، باعتبارها المدينة الوحيدة في جهة الرباط سلا القنيطرة التي لم يتعرض سكانها للاصابة بفيروس كورونا المستجد، ودعت السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، وعلى رأسها عامل الإقليم الحبيب ندير، كافة سكان اقليم سيدي قاسم إلى اتباع جميع النصائح والإرشادات التي أصدرتها وزارة الصحة، كذا الالتزام بقوانين حالة الطوارئ الصحية، من أجل الوقاية من مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على نتيجة صفر اصابة .

كما عملت السلطات على التطبيق الصارم لقرار وقف التنقل بين المدن سواء عبر السيارات الخاصة أو العمومية، حيث وضعت الأجهزة الأمنية والدرك الملكي حواجز وسدودا للمراقبة عن دخول للاقليم والمدينة أو المناطق المجاورة، والتشديد في مراقبة حركة السير في الشوارع ومنع التجمعات البشرية في الأماكن العامة، وسارعت السلطات المحلية والأجهزة الأمنية إلى اغلاق عدد من الأسواق الأسبوعية واليومية، واقتصرت على الباعة الجائلين التجوال في وقت محدد لامداد الساكنة بالخضار و الفواكه، اضافة الى الحملات التحسيسية والتوعوية التي يقوم بها الباشوات و قياد المقاطعات الحضرية و رؤساء الدوائر بالإقليم مع الأجهزة الأمنية و القوات المساعدة بتنسيق مع الجمعيات الفاعلة بمكبر الصوت ، بضرورة الالتزام و الصمود لسكان اقليم سيدي قاسم في بيوتهم حفاظا علي سلامة صحتهم من هذا الوباء القاتل فيروس كورونا المستجد و بفضل الله عز وجل و عزيمة السكان و مجهودات السلطات المحلية و الأجهزة الأمنية ستبقى النتيجة دائما زيرو حالة اصابة من كوفيد19″ إلى أن يرفع الله عزوجل عنا هذا الوباء .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد