مثير .. قتل عالم اقترب من إختراع لقاح فيروس كورونا والشرطة تعثر على مفاجأة ملغومة

علاش تيفي
أفادت إحدى الشبكات الإخبارية البريطانية (سكاي نيوز)، أن السلطات الأمنية بولاية بنسلفانيا الأمريكية، عثرت على جثة باحث طبي كان قريبا من تحقيق إنجاز علمي يتعلق بلقاح فيروس كورونا المستجد.
 
وأكد ذات المصدر نقلا عن المسؤول الطبي لمقاطعة أولينجي، أن الضحية كان قيد حياته باحثا بكلية الطب في جامعة بيتسبيرغ، يدعى “بينج ليو” بالغ من العمر 37 عاما، عثر عليه مقتولا وعلى جثته أثار طلقات نارية في الرأس والرقبة والجدع نهاية الأسبوع الماضي داخل منزله بمنطقة روس تاونشيب شمال بيتسبيرغ.
 
وأردفت نفس الشبكة الإخبارية، أنه مباشرة بعد العثور على جثة “ليو”، تم العثور على شخص آخر مقتولا أيضا بنفس الطريقة داخل سيارته، بالقرب من منزل الضحية الأول، وهو الأمر الذي اعتبرته مفاجأة غير سليمة، مرجحة أن يكون تأمر على الشخصين معا.
 
ويتعلق الأمر حسب ذات المصدر برجل يدعى “هاو جو” (46 عاما)، أفادت تحقيقات الأمن أن الرجلين كان قيد حياتهما يعرفان بعضهما البعض، وهو الأمر الذي يطرح أكثر من تساؤل حول علاقة موتهما في نفس اليوم، خاصة وأن “ليو” كان على وشك تحقيق نتائج مهم تتعلق بإختراع لقاح ضد فيروس كورونا المستج، وفهم الأليات الخلوية التي تكمن وراء العدوى به والأساس الخلوي للمضاعفات الناجمة عنه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد