الاتحاد الدولي للصحافيين يبعث كتاب شكر إلى السفير السعودي بعد التفاعل واعتذار فهيد الشمري

 

علاش تيفي

بعث الاتحاد الدولي للصحافيين والكفاءات المغاربة، كتاب شكر يومه الإثنين، إلى سفير المملكة العربية السعودية بالرباط، وذلك بعد تفاعل الديوان الملكي مع طلب الاتحاد حول توجيه الإعلامي فهيد الشمري، الذي اعتذر للشعب المغربي حول السب والقذف والإهانة التي كالها  للمغاربة شعبا ومؤسسات في وقت سابق.

وأكد الإتحاد في كتاب توصلت به جريدة “علاش تيفي” :” إننا نؤمن بأن تفاعل الديوان الملكي السعودي تحت رئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ليس بجديد على جلالته، أو على سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اللذان يؤمنان بنصرة الحق ورفع الظلم، والحد من التجاوزات التي قد تضر بنفسية الشعبين الشقيقين، وتمنح الذريعة لدخول المتاجرين بنزاعات الشعوب على الخط،  ومدبري المكائد الدولية  الدسيسة،  المختصين في التحريض على التفاتن وتشويه سمعة الدول المستهدفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى المنابر الإعلامية المحسوبة خطأ على الأوطان، أو العالمية المأجورة،  التي تصدينا وسنتصدى لها بكل أوتينا من جهد،  بعد أن قررت  جاهدا خلط الأوراق، وتمويه الشعوب عن الحقائق الواقعية، من أجل ضرب المكتسبات المحققة في جميع القطاعات لشعبينا، سواء في المملكة المغربية، أو المملكة العربية السعودية، على يد القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله في عمره.

وكان الاتحاد الدولي للصحافيين والكفاءات المغاربة قد راسل سفير السعودي بالرباط ووزارة الخارجية السعودية، حول السب والقذف والإهانة التي تعرض لها المغرابة شعبا ومؤسسات من طرف الإعلامي فهد الشمري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد