فضيحة من العيار الثقيل بطلها بدوي رئيس جماعة سوق الأربعاء الغرب بعد إعلانه تزفيت شارع بــ 441 مليون

علاش تيفي

في الوقت الذي يعيش فيه المغرب أزمة اقتصادية بسبب جائحة فيروس كورونا، وعلى الرغم من أن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، دعا كافة رؤساء المجالس بتأجيل صرف الميزانيات في المشاريع الغير المستعجلة، ومواكبة المجهودات التي تقوم بها الدولة لمحاصرة تفشي هذا الوباء، قام عبد الحق بدوي رئيس المجلس البلدي لسوق أربعاء الغرب، بتمرير صفقة تزفيت أحد شوارع البلدية بــ 441 مليون سنتيم، الأمر الذي جعل الجميع يطرح العديد من علامات الإستفهام حول هذا المبلغ.

وأطلق الاستقلالي عبد الحق بدوي، رئيس جماعة سوق الأربعاء الغرب، هذه الصفقة في فاتح ماي الجاري، والذي خصص لها مبلغ ضخم للغاية في الوقت الذي يعيش فيه المغرب حالة طوارئ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقام عبد الحق بدوي، باستغلال أزمة جائحة فيروس كورونا، لعقد صفقاته المشبوهة التي لها علاقة بمصالح الشخصية، التي تتعلق بالتلاعب وتبدير المال العام.

ويشار إلى أن شركات مقربة من شخصيات نافذة، هي من فازت بتزفيت إحدى الشوارع بجماعة سوق الأربعاء الغرب، في الوقت الذي يتحد فيه الجميع من أجل مساعدة المغرب للخروج من هذ الأزمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

………..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد