اتصالات المغرب توفر لزبنائها وشركائها خدمات بجودة عالية خلال فترة الحجر الصحي

علاش تيفي

منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا بالمغرب، والإعلان عن حالة الطوارئ الصحية، قامت شركة اتصالات المغرب بمجموعة من الإجراء ات الوقائية، من أجل ضمان العمل المريح والأمن الصحي لموظفيها، مع تأمين قدرات شبكتها التي تعرف جودة عالية، والاستعداد للتفاعل بشكل فوري مع أي طارئ.

وبسبب هذه الجائحة، كيفت اتصالات المغرب منظومتها لضمان وصول زبنائها وشركائها بشكل مستمر إلى خدماتها بطريقة سلسة للغاية، إذ اكتفت بالحد الأدنى للموظفين داخل مكاتبها ووكالاتها، الشيء الذي جعل شركة اتصالات المغرب تعمل الفرق إما بالتناوب في شكل وحدات، أو في الوضع المتنقل أومن خلال العمل عن بعد، والهدف من كل هذا هو ضمان سلامة موظفيها، عكس ما قامت به العديد من الشركات التي تتلاعب بأرواح موظفيها.

أما بالنسبة للخدمات التجارية وخدمة الزبناء، فقامت شركة اتصالات المغرب بالاحتفاظ بتشغيل شبكة وكالاتها مع تقليل ساعات العمل، وفقا لتوجيهات السلطات وتدفقات الزبناء (من الساعة 10 إلى الساعة 3 بعد الزوال). كما فرضت على الزبناء القيام طوابير والإحتفاظ بمسافة الأمان في 2 متر، كما أنها وفرت خدمات التعبئة السريعة عن بعد بطريقة سهلة وسلسة.

وتتوفر شركة اتصالات المغرب مجموعة من الخدمات الذاتية للنقال والثابت التي وضعت رهن إشارة الزبائن، والتي تتعلق بالفواتير والاستهلاك والاطلاع على العروض والعروض الترويجية وتعديل الاشتراك،… هذه الخدمة متاحة عبر موقع selfcare.iam.ma أو تطبيق Mon espace MT الذي يمكن تنزيله من متجر Store  Apple و Google Play، كما وضعت شركة اتصالات المغرب خدمة ذاتية عبر لزبناء النقال المقيمين عبر الرقم 0668000555، قصد الاطلاع وأداء الفواتير، الاطلاع على الرصيد، تحويل الاعتمادات، شراء بيانات المرور  PASS DATA، معلومات عن العروض والعروض الترويجية…

ومنذ الإعلان على حالة التطوارئ الصحية بالمغرب، عرف الطلب على شبكات الانترنيت لشركة اتصالات المغرب زيادة تتراوح ما بين 25 و30 بالمائة، وعلى الرغم من ذلك لم يحدث أي تأثير على جودة الخدمات المقدمة من طرف اتصالات المغرب، بل قامت بزيادة سرعة الأنترنت لزبنائها بنسبة 20 بالمائة، كما أنها خصصت عرض غير محدود لمستعملي الألياف البصرية وADSL.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد