وزارة التربية الوطنية تستأنف الدراسة عن بعد

 

علاش تيفي

 

أعلنت، وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن الدراسة عن بعد ستتواصل ابتداء من يوم غد الاثنين 4 ماي 2020، وذلك في إطار الاستمرارية البيداغوجية التي نهجتها الوزارة منذ تعليق الدراسة في 16 مارس من السنة الجارية، عن طريق عملية “التعليم عن بعد”، وذلك من خلال بث الدروس عبر القنوات التلفزية، وهي الثقافية، العيون، الأمازيغية، والرياضية، وكذا من خلال البوابة المخصصة لهذا الغرض، وجميع الآليات المستعملة من الثقافية”، “العيون” و”الأمازيغية” و “الرياضية” وكذا من خلال البوابة المخصصة لهذه العملية، وجميع الآليات المستعملة من طرف الأساتذة.

 

وقال السعيد أمزازي، في تدوينة له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، إن : ” هذه المرحلة الجديدة  ستستمر باستكمال المقررات الدراسية، وتخصيص عدد كبير من الحصص المبرمجة للمراجعة والدعم من أجل التحضير الجيد للامتحانات والتي تظل برمجتها رهينة بتطور الوضعية الوبائية ببلادنا وبظروف الحجر الصحي”.

 

ودعا الوزير كافة التلاميذ والطلبة والمتدربين ونساء ورجال التربية والتكوين والبحث العلمي والأمهات والآباء إلى المزيد من التعبئة والانخراط في هذه العملية، خدمة للمصلحة الفضلى لبنات وأبناء الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد