“البام” يكشف الأمناء الجهويين الجدد للحزب

 

علاش تيفي

كشف المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ، في بلاغ له اليوم الاحد 03 ماي الجاري توصلت جريدة “علاش تيفي” بنسخة منه، عن تغييرات شملت عدد من الأمناء الجهويين للحزب.

وأكد بلاغ “البام” على أن “استنادا إلى مخرجات اجتماع المكتب السياسي المؤرخ ب 30 أبريل 2020، وبناء على مقتضيات المادة 164 من النظام الأساسي للحزب، ونظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا جراء فيروس “كورونا” المستجد، فإن المكتب السياسي، و باقتراح من الأمين العام قرر تعويض الأمناء الجهويين لكل من جهات: سوس ماسة، فاس مكناس، الشرق، الرباط سلا القنيطرة، الدار البيضاء سطات، بني ملال خنيفرة، كلميم واد نون، درعة تافيلالت، العيون الساقية الحمراء، والداخلة وادي الذهب.

وأوضح البلاغ أنه تم تعيين أمناء جهويين مؤقتين إلى حدود عقد المؤتمرات الجهوية المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من  كل من بن الضو عبد الرحيم أمينا جهويا لجهة الدار البيضاء سطات، محمد الحجيرة أمينا جهويا لجهة فاس مكناس، عبد السلام الطاوس أمينا جهويا لجهة الشرق، الحسين بو الرحيم أمينا جهويا لجهة سوس ماسة، عادل بركات أمينا جهويا لجهة بني ملال خنيفرة، رشيد التامك أمينا جهويا لجهة كلميم واد نون، أنيس بلقاضي أمينا جهويا لجهة درعة تافيلالت، محمد بوبكر أمينا جهويا لجهة الداخلة وادي الذهب.

وتمت المصادقة على استمرار الأمناء الجهويين التالية أسماءهم في مهامهم وهم عبد اللطيف الغلبزوري أمينا جهويا لجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبد السلام الباكوري أمينا جهويا لجهة مراكش أسفي.

وحسب نفس البلاغ فقد تم إرجاء الحسم في تعيين أمينين جهويين لكل من جهة الرباط سلا القنيطرة وجهة العيون الساقية الحمراء، حتى الانتهاء من دراسة اقتراحات لجنة مؤقتة يرأسها الأمين العام تبت في ملفات مسؤولي هاتين الجهتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد