مرغم لا بطل .. بنعبدالقادر يطلب تأجيل مناقشة مشروع قانون 22.20

علاش تيفي

 بعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي خلفه تسريب مسودة مشروع قانون 22.20 الخاص باستعمال شبكات التواصل الإجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة، الذي صادق عليه المجلس الحكومي خلال جلسة 19 من أبريل الماضي، والذي اعتبره المغاربة إستغلالا من طرف حكومة العثماني للظرفية الوبائية الحالية من أجل تمريره لسة، أعلن وزير العدل محمد بنعبد القادر  “مرغم لا بطل” (من طرف النشطاء المغاربة والضغط الإعلامي) يومه الأحد 03 ماي الجاري، عن تأجيل مناقشة القانون من طرف اللجنة الوزارية.

وقال بنعبدالقادر في بلاغ يخص  هذا الشأن, ” أنه إعتبارا للظرفية التي تجتازها بلادنا،في ظل حالة الطوارئ الصحية، فقد قررت أن أطلب من رئيس الحكومة وأعضاء اللجنة الوزارية تأجيل أشغال هذه اللجنة بخصوص مشروع القانون22.20 إلى حين إنتهاء هذه الفترة”.

وطالب ذات المسؤول الحكومي في  البلاغ نفسه، من إجراء المشاورات اللازمة مع كافة الهيئات المعنية، وذلك حت نبقى على حد تعبيره جميعا حرصين على أن تكون الصياغة النهائية لهذا المشروع مستوفية للمبادئ الدستورية ذات الصلة، ومعززة بالمكاسب الحقوقي ببلادنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد