قصة نجاح.. شاب طموح بدأ حياته من الصفر بالديار الإيطالية وقام بإنشاء مجموعة إيسري بيلي للملابس والأحذية الرجالية

علاش تيفي

قصة للعبرة من شاب قاوم وناضل وهو مغترب بالديار الإيطالية، من أجل تحقيق أحلامه الوصول إلى طريق النجاح، التي عادت ما تكون صعبة وبها مجموعة من العراقيل والمطبات، إلا أن بالعزيمة والإرادة وصل لأحلامه.

كان حلم شاب مغربي مغترب بالديار الإيطالية، تأسيس علامة تجارية متخصصة في الملابس والأحذية الرجالية، تقدم منتوجات بمواصفاته عالمية وبأثمنة معقولة ومناسبة لجميع الفئات.

وبدأ بتحقيق حلمه، بعد أن قام بتأسيس عالمة تجارية خاصة لم تكلل بالنجاح، إذ تكبد من خلالها خسارة كبيرة قدرت بــ 40 مليون سنتيم، هذا الأمر لم يحبطه بل كان بمثابة درس تشجيعي، جعله يؤمن بحلمه أكثر فأكثر، متحديا بذلك واقع المهاجر المغربي الذي يحن للعودة إلى وطنه الأم.

واليوم، وبعد 9 سنوات من المعاناة، قام بفتح 6 محلات تجارية بمختلف المدن المغربية، 3 بالدار البيضاء، ووحدة بكل من تمارة وأكادير وبني ملال، يحملان علامة تجارية تكبر يوما بعد يوم، تحمل اسم مجموعة محلات إيسري بيلي الحاضنة الرئيسية لعلامة الفنان ل’ارتيستا المغربية الصنع 100 بالمائة، تستلهم اللمسة الفنية و معايير الجودة المطابقتين للعلامات التجارية الإيطالية.

ويشار إلى أنه وجب على الشباب المغاربة، العمل بجد وكفاح من أجل الوصول إلى أهدافهم، وجعل هذ القصة بمثابة عبرة لهم، من أجل الوصول إلى أحلامهم والطريق التي رسموها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد