وفاة شخص كان تحت المراقبة الأمنية بمستشفى بني ملال بعد تعرضه لطارئ صحي مفاجئ

علاش تيفي
توفي في الساعات الباكرة من صباح يومه الأحد 03 ماي الجاري، شخصا كان محتفضا به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجهوي بمدينة بني ملال، حسب ما علم لدى ولاية أمن بني ملال.

وارتباطا بهذه الواقعة، أفاد  بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن المشتبه فيه الهالك، وهو من ذوي السوابق القضائية، كان قد تم ضبطه مساء أمس السبت من طرف دوريات الشرطة وهو في حالة تلبس بحيازة السلاح الأبيض وتحت حالة التخدير بسبب الإشتباه في تناوله مادة “الدوليو”، حيث تقرر الإحتفاظ به تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وأضاف ذا المصدر، أنه تم نقل الهالك للمستشفى في الساعة الرابعة من صباح اليوم بسبب أزمة صحية ألمت به، حيث تم إخضاعه لفحص طبي وتلقي العلاجات الضرورية وإرجاعه لمقر الإيداع تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتعرض لاحقا لطارئ صحي إستدعى نقله مجدد ا للمستشفى، حيث تم الإحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بقسم الإنعاش إلى أن وافته المنية.

هذا وتم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث قضائي في الموضوع من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد