معارضة المجلس الجماعي لمدينة صفرو تتهم شركة بالتزوير ورئيس الجماعة في قلب العاصفة

علاش تيفي
وجهت لجنة تقصي الحقائق في المجلس الجماعي لمدينة صفرو، رسالة تذكير إلى عامل عمالة الإقليم خاصة بمتابع جنائية في حق صاحب إحدى الشركات تتهمه بالتزوير.

وأوضحت اللجنة المتكونة من أعضاء تابعين للمعارضة بالمجلس المذكور، أنها سبق وأن راسلت رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو جمال الفلالي عن العدالة والتنمية في 11 من مارس 2020، بخصوص معاينتها لشواهد قالت أنها مزورة في الملف التقني للشركة، التي فازت بصفقة مشروع تابع للمبادرة الملكية الخاصة بالتنمية البشرية في إحدى  طلبات العروض، وذلك حسب المراسلة بطرق غير قانونية مقابل إقصاء مقاولات أخرى.

واستطرت الرسالة الموجهة إلى العامل  بالقول” رغم مرور أكثر من شهر على مراسلتناوعدم قيام الرئيس بأي إجراء من أجل متابعة الشركة، فإننا نخبركم  أننا بصدد القيام بإرسال شكاية إلى النيابة العامة من أجل جناية التزوير في وثائق رسمية  من طرف المقاولة المذكورة والتستر على جناية بعد العلم بها من طرف الرئيس”.

هذا وطالبت المعارضة في ذات الرسالة، من عامل الإقليم التدخل لوقف أي أداء محتمل للمبالغ المخصصة لهذه الصفة، في إنتظار ما ستسفر عنها الأبحاث المرجوة والمنتظر تحريكها من السلطات المحلية بالإقليم.

واختمت الرسالة بإستغراب اللجنة المذكورة أعلاه، من عدم وقف لجنة فتح الأظرفة على ما وصفته بالخروقات القانونية في الوثائق، علما أن المشروع يحظى برعاية ملكية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد